الأحد، 21 ديسمبر 2008

لـــــــوية امتحانات



قوة بلوقرز

شلونكم عساكم بخير

صار لي يومين مو داخله البلوق وكل هذا عشان عندي امتحانات

اليوم كان عندي امتحان و الحمد الله سويت فيه زين و ضمنته فول مارك اذ ما خاب ظني

و باجر عندي امتحان و الله يستر بس ان شاء الله خير

وعقب باجر هم عندي امتحان و آآآآه عالحفظ

.

.

طبعا بتستغربون شلون عندي امتحان و قاعده بالبلوق اكتب بوست

الله يسلمكم عندي اسألة امتحان باجر ( شطانة بنات)

حصلناهم او اهمه وصلوا لنا

مو هذا المهم المهم و الأحلى بالموضوع شلون تناقلناهم بينا و سربناهم

p:

الله يعدي باجر على خير

^

^

ليش وقت الدراسة مخك دايمن مو معاك تبي تدرس بس تفكر بشي ثاني

و توك بتفتح الكتاب و لا تيي في بالك طلعه و تييك النومه

وتقول بقعد مبجر باجر وبدرسة الفيير ولا لما ارد من الطلعه بدرس

؟

؟

ويعطييييييييكم العافية


هناك 13 تعليقًا:

joe يقول...

بالتوفيق
انشاء الله ماتصير فيج الحركة البايخة الي تصير بالكويت
اذا تسرب الامتحان يغيرونه

ودي اطلع بس وين
لكويت مافيها مكان غير المطاعم

THE BOSS يقول...

شدي حيلج
امتحان يفوت ولا اف دوم

وعطني ولعه

Om MoD يقول...

موفقة حبيبتي ..

بس اللون اللي مختارته شلخ عيوني..

لووووووووول على وقتي مافي لا تسريب ولا شي وعليه علينا :)

ومرة ثانية شدي حيلج وربنا يوقفج حبيبتي :)

bhr.qadsaweya يقول...

المباركية
اجمعين يارب
لا الحمد الله قدمت
و المتحان كان حده تافه

تبي تطلع روح سينما روح سكيتنج
ولا سافر تعال عندنا بالويك اند P:

يعطيك العافية

.....

the boss
الي عليي سويته
والباائي على ربنااا p:
يعطيك العافية يابولعة

bhr.qadsaweya يقول...

Om Mod
ويااااج يا رب

هههههه هذا الون مختاره عشان يفتح النفسية للدراسة
صج وعليه عليكم راحت عليكم ها D:
اجمعين
يسور شلون صار؟؟
ويعطييييج العافية حبيبتي
مرة ثانية بخلي اللون غاااامج ;)

حياتي هدف مو عبث يقول...

شفت الأصفر دخت :p
بالتوفيق ياااارب

bhr.qadsaweya يقول...

حياتي هدف مو عبث

منورة عزيزتي :)
عيل اشوون عيل هذا الأصفر الملكي
اجمعين :))
يعطيج العافية

كبرياء وردة يقول...

بالتوفيق

وقت الدراسة كل شي يطلع
الخبال، الكسل، الابداع، الجووووع (أهم شي:p)

انا وقت الدراسة احب اكشخ:d

bhr.qadsaweya يقول...

كبرياء وردة
اجمعين حبيبتي

والله كلامج صح
انا بهالوقت بالذات
افكر ادخل المطبخ اطلع ابداعاتي

هههه يعني عادي نقول لج كاشخة
للأمتحان D:

يعطييييج العافية

Om MoD يقول...

لووووووول ..ما عليه إذا بيفتح نفسيتج :)

بشرينا بس شسويتي إنشاء الله كل شي أوكي ...ويسور بخير حبيبتي يبوس أيديج :)

والله يعافيج :)

bhr.qadsaweya يقول...

OM MOD
الحمد الله سويت زين بس آخر امتحان عندي سؤال غلط و ان شاء الله خير
فديته يسور بعد عمري

تسلمين وهم
يعطيج العافية حبيبتي

غير معرف يقول...

can u leave ur phone number to me???

bhr.qadsaweya يقول...

nike dunk
sure no..
first who r u???