الخميس، 30 يوليو 2009

علي ودانة 4

لك مني...

ترجع دانة البيت و موب عارفة شتسوي تسافر ولا لاء
حطت راسها عالمخدة تحاول ترقد بس هيهااات التفكير ذابحها.. شنو بصير هناك.. اروح بيت ريفيجاتي ولا اقعد بالفندق: بس خلاص ماابي افكر بروح والي فيها فيها
ويرن تلفونها اطالع الرقم غريب : مالي خلق ارد
تسوي تلفونها سايلنت و ترقد
____

علي الي وصل دبي و وصل الفندق وكان معاه مجموعة من زملائة بالدوام كل واحد فيهم راح غرفته واهوه المسكين قعد يتصل على دانة على اساس اذا تبي تحجز معاه بجراند حياة ولا تبي بفندق ثاني بس ما كانت ترد و قال بروح اريح و يتغذى..

اخذ له شور سريع ونزل بروح ياكل له شي
راح وطلب له من اندياموو وعلى ما يجهز الأكل كان يحاول يكلم دانة بس ما كانت ترد عليه: اكيد ناسية تلفونها بمكان هالبنية تنسى روحها عادي ماكومشكله..
فر راسه ولا يشوف واحد من ربعه الي مو شايفه من زمان وقام و سلم عليه: هلااا بو يوسف
بو يوسف: هلاااا علووي شلونك شخبارك
علي: بخير انت شمسوي وينك ماتبين اول مطيح عندنا ومرة وحده اختفيت
بويوسف: بعد شنسوي مشاغل الدنيا بس حلات هالصدفة الي خلتنا نشوفك هني
علي : شفت شلون عاد بالديره مانلاقي بعض وبهني انتصادف
بويوسف: اي والله انا استأذن الحين بس اشوفك مره ثانية ان شاء الله خو انت نازل هني
علي: ان شاء الله.. على خير
ويروح بويوسف مع ولده و مرته الي كانوا ينطرونه, علي كان يطالع ريفيجه و تمنى لو انه يكون مكانه و معاه دانة ..
وصل الأكل و علي تغذى وخلص, قعد يتمشى بالفندق شوي لحد ما تعب كلش وماقدر يقاوم اكثر راح غرفته و رقد من زود التعب
__

عالمغرب جذي دانة قعدت من النوم تسنعت وتعدلت و طلعت مع ريفيجتها تعشوا وتمشوا وشرت لها جم شغله كانت اهيه تبيهم وردت بالليل قعدن تفكر: علي قال بيتصل وما اتصل.. تذكررت الرقم الغريب الي دق عليها قبل ماترقد على طول قالت يمكن علي طالعت المكالمات و الرقم الي دق عليه قبل مايسافر وطلع اهوه وقالت بتصل فيه: يرن مدة طويلة .....الو
علي الي قعد من النوم ورد: ياهلا... نعم
دانة: حمد الله على السلامة
علي الي استوعب انها دانة: هلا هلا الله يسلمج
دانة: خير انت متصل علي الظهر
علي: اي و الله كنت بسألج عن الفندق اذا تبين بجراند حياة ولا بفندق ثاني
دانة: اممم انا متعودة انزل بفندق ثاني بس مو مشكله انجرب بجراند هالمره
عليي: خلاص بعد شوي احجز لج متى توصلين انتي
دانة: الساعه 7 يعني 8 عندكم جذي
علي : خلاص انا بكون بنتظارج
دانة: ماله داعي انت بتكون مشغول
علي: لا لا ماعليج ... يرن تلفون الغرفة
علي: دانة انا اخليج الحين باجر الصبح اتصل فيج ان شاء الله
دانة: اوكي باي


تسكرالتلفون وتقوم ادور جنطتها وعلي الي عصب لان طلعوا داقين على رقم الغرفة بالغلط: يلا بعد مره وحده اقوم احجزحق البنية

وتسبح و تعطر و نزل يحجز لدانة وهني توهق مايدري يحجز لها جناح و لا غرفة قرر يحجز جناح صغير حجز و خلص و دز لها مسج : امورج كلها جاهزة بس بقى عليج تشيل جنطتج و تيين :)

دانة الي حتى جنطتها مولايقيتها وتعكر مزاجها بس استانست على مسج علي وردت عليه: شكلي بهون جنطتي الي احبها مو لايقتيها مادري بشنو بحط غراضي

علي ضحك من قلب على مسج دانة وراح غرفته بكمل نومته


اليوم الثاني دانة قعدت الصبح تفطرت مع اهلها و راحت السوق تدور لها جنطة صغيرة توسع اغراضها لقت بسرعة وردت البيت ولما كانت بالطريج علي دز لها مسج: صباح الخير.. بشري لقيتي جنطتج

وصلت دانة للبيت و ردت عليه: صباح النورو السرور اي الحمد الله لقيت يعني بشرف اليوم دبي..

علي الي توه كان بدخل المؤتمر رد عليها: اشوفج


قعدت دانة اتعدل اغراضها وترتبهم خلصت وتأكدت من كل شي سكرت الجنطة و قضت باجي اليوم مع اهلها

عالساعه 5 تقريبا راحت المطار كانت تتحاتي شوي شبصير هناك وخصوصا ان علي ما دق عليها وماحبت اهيه ادق عليه قعدت تتمشى وشوي ودق علي عليها ضحكت و ردت : هلا

علي: يلااا متى بتيين

دانة: بالطريج أقصد بالسما

علي : ههههه يلا ناطرج بالمطار موتضيعين

دانة: لا لا ادل يلا انا لازم ارروح

علي: فمان الله

كملت دانة طريجها و ركبت الطيارة من اول ما ركبت مسكت كتاب بيدها وقعدت تقرا لحد ما هبطت الطيارة ونزلت بس كان فيها شوية خوف خصوصا ان محد من ريفيجاتها يدري ان اهيه بتيي..
خلصت شغلها و شالت جنطتها و طلعت تمشي و خطواتها كلها ثقل و ارتباك و خوف و مره وحده علي يطلع بويها ياخذ جنطتها منها و يسحبها: حمد الله على السلامة.. نورت دبي و الله
دانة مع ابتسامة خجل: الله يسلمك
علي يمشي بسرعة و دانة كانت تمشي وراه ويلتفت لها: نتعشى و نروح الفندق شقلتي
دانة: لالا سيدة نروح الفندق احسن
علي: على راحتج
ويروحون الفندق وطول الطريج اهيه ساكته و اهوه يتكلم و مرتاح عالآخر يحس بخجلها و خوفها لكن كان مستانس على هالشي , وصلوا الفندق و علي وصل دانة للسويت الي حجزاه لها و تشكرته وايد على الي سواها وياها ودخلت السويت وعلي راح غرفته بس كان يغلي يبي يشوفها ما كفته هالدقيقتين يبي يكحل عيونه فيها ودق على دانة: الو
دانة: يا هلا
علي: عندش نص ساعه و تنزلين شلون نبي نتعشى
دانة: بس..
يقطها علي: من دون اعذار يلا ناطرج
دانة: ان شاء الله
تسبحت ووتعطرت و بدلت: اشوه يبت لي بدلات سنعة هقيت بقضيها كل بجامات نوم
ونزلت لعلي المسكين الي كانت عيونه طايره حوالي البنت الي طلعت من اللفت دانة كانت ادورة لكن بسرعه لقتها لان كان واقف مسطول جدامها وراحت له: والله اني تعبانة لكن ما حبيت اردك .. يلا
علي: .. يلا
دانة شوي خافت من عيون علي الي كانت اطالعها و بقلبها كانت تقول الله يستر, راحوا و قعدوا بمطعم هادي ستايله نيويوركي طلبوا و قعدوا يسولفون: تذكرين لما عزمتيي على الريوق
دانة: اي و قتنها كنت نحيس معاي واايد
علي وبنظرة حادة: لأنج بطيتي جبدي .. يزات الخير .. تلفونج ونظارتج
دانة: بل بل اجرك على الله
علي: يبا مانبي منج شي انتغشمر ههههه
دانة: انت شلون تعرفني و تعرف اسمي
علي الي تبلعم: يعني
دانة الي بدت تستجوبه: اي يعني شنو.. توهق البطل
علي: هههه لالا انت شتبين تعرفين الحين
دانة: اسمي انت ناديتني بسمي
علي: ... يعني انتي كلش ماتذكرين منو انا
دانة: لا و الله منو انت
علي: افااااااا هذا الي انا الحين اقول عارفتني اخرتها اطلع ولا شي.. يلا يلا كاوصلت الشوربه خل ناكل
وقعدوا ياكلون طبعا على الي وهق دانه و خلاها تفكر منو اهوه و لكن في الأساس اهيه ماتعرفه و لا شي
بعد الأكل كل واحد راح غرفته وكل واحد شاغل باله بالثاني
دانة الي تغسل و اطالع وويها بالمنظره: منو هذا ياربي شكله يعرفني حيل
علي المنسدح عالسرير: ياربي ياربي شلون افاتحها بالموضوع و شلون ببرر جذبتي
ويغط كل واحد فيهم في سبات عمييق
اليوم الثاني عالساعه 9 ونص دانة تقعد من النوم تاخذ شور ادق على اهلها و اطمنهم عليها و طبعا حصلت زفه محترمه عشان كانوا يدقون عليها و اهيه راقده ماتدري عن روحها بعد ما خلصت من التلفون طلبت ريوق للغرفة قعدت تاكل و تاكل .. لأن اهيه من النوع الي تودي بالأكل لكن ما يبان عليها وبالعشى مع علي ما كلت براحتها
خلصت و قالت بتقعد تقرا بالكتب الي يايبتهم معاها. .قرت ساعه وحده تقريبا وملت : ياربي انا يايه احبس روحي هني و قالت بتطلع بتتفرفر بره شوي, بدلت و وخلصت و نزلت باللوبي كان وايد زحمه و كان في ناس تصرخ وكان بينهم علي ماحبت ادخل روحها سلمت الكارد وطلعت..
علي لمحها و اهيه طالعه بس ماقدر يلحق وراها عشان كان وايد مشغول صارت معاهم شغله بالمؤتمر و تهاوشوا و قالوا بردون الديره , علي كان يحاول يهدي الوضع كانت الوحيده الي شاغله باله دانة شلون اهوه يخليها بروحها هني و يرد الديره ..
يتبع


الأحد، 26 يوليو 2009

علي ودانة3

لك مني...
بعد شهر تقريبا من الشوق و الوله الي سكنوا قلب دانة لعلي, وعلي الي كان يتبع كل خطوات دانة ويعرف برنامجها وين تروح ووين تيي ..كله عشان يسرق شوفتها ويكون متخبي ومتأكد بأن ماكو احد بقلبها ..
دانة تقرر تنزع حب علي من قلبها : ياربي مر بحياتي طيف و اختفى
تتمشى في غرفتها و توصل للدريشه اطالع السما و تناجي ربها: دخيلك ياربي اعمي قلبي عن حبه ..
وتنزل عيونها على واحد مار يم بيتهم : منوووو علي .. شفيني قمت اخورة انا لازم اشيل هالأنسان من بالي وتفكيري.. لازم اغير جو وطلع بره الديره جم يوم
وتروح عند امها تخبرها بقرارها
__
علي الي صج اهوه كان مار يم بيت دانة: بودعج انا اليوم فراق بشوق بلقاج.. آآآآه خلاص يا حبيبة قلبي كلها جم شهر و ان شاء الله بتكونين من نصيبي
و بعد يومين
علي يقعد الصبح يزهب جنطته عشان دورة مدة شهر
ييروح عند يدته بكلمها بموضوع: صبحج الله بالخير يالغالية ويبوس راس يدته و يقعد يمها
اليدة: يصبحك بالنور و السرور ياوليدي .. ها زهبت ملابسك
علي : اي يمه.. يمه
اليدة : آمر حبيبي
علي و بحييرة وتردد: ...
اليدة: علامك شفيك
علي: يمه انا ..
اليدة: اي شفيك
علي: انتي تدرين انج بحسبة امي الله يرحمها..
اليدة : الله يرحمها بس شلزوم هالحجي الحين؟
علي وبوهقة: يمه انا شفت بنية و عجبتني وودي لو تصير من نصيبي ان شاء الله
اليدة و بكل فرح: هاذي الساعة المباركة ياوليدي اتعرفها انت و تعرف اهلها
علي: اهيه من عايلة معروفة و الحمد الله دين وادب واخلاق .. بس انا خايف.. متردد يعني
اليدة: ههههه خايف و متردد لو مستحي
علي يبتسم حق يدته
اليدة: بعد الدورة يا وليدي اكلم اهلها وبعيوني اروح اخطبها لك والله فرحتني يا حبيبي
علي وبعفوية: ليييييييش بعد الدورة
اليدة: وييييييييه وييييييه وين الي توه متردد و خايف... بعد الدورة يروح منك الخوف و التردد يا متردد انته ,وتقرب منه و تغير صوتها علي مو انت متردد
يضحك علي على كلام يدته و توعده بعد الدورة تكلم اهل البنت و ان شاء الله خير
عالظهر كان موعد طيارة علي يروح يسلم على يدته و يبوس راسها و ايدها
اليدة : الله يحفظك يا حبيبي و يسر لك امورك.. لو المرحومة موجوده جان ما وسعتها فرحتها اليوم..
ويطلع علي من البيت على دعوات يدته له متجه مع ربعه للمطار فرحان ومطمن قلبه
__
دانة تطلع من الداوم و تروح المطار بتشوف الحجوزات وتحجز عشان تسافر , توصل المطار و تنزل تروح حق الأستعلامات و تسوي كل شغلها تخلص وبعد التعب و تقرر انها تتغذى بالمطار وترد البيت
علي الي باقي على موعد طيارته ساعة و شي قعد يتفرفر بالمطار ويدخل المحلات ودانة المسكينة الي كانت تاكل بكل شراهه جنه مو مصدقة جدامها أكل ...
وهني اطيح عيونهم بعيون بعض علي ودانة بالمطار
دانة المسكينة الي غصت باللقمة و علي الي يه لها مومصدق ان شافها قبل ما يسافر
علي: شلونج
دانة تيود العصير: حمد الله .. تفضل تفضل
علي : صحة
دانة تبتسم : الا هني ؟؟
علي: اي و الله عندي دورة بره الديررة
دانة: تروح و ترجع بالسلامة
علي: يطالع التذكرة بالجنطة الله يسلمج.. وانتي.. شكلج بروحج ؟؟
دانة: ماكو بروح دبي .. تغيير جو يعني
علي مصدوم: صج انا دورتي بدبي
دانة تبتسم: عيل ما بفتك منك
علي يضحك: ههههه اي كلش ماكو فكه.. قوليلي مضبطه امورج هناك
دانة: لا بس ريفيجاتي هناك اهمه
علي: مايحتاج انا موجود انتي بس قولي لي متى توصلين و من اول ما تنزلين من الطيارة انا استقبلج
دانة: لالا ماكو داعي
يقطعها علي: شفيج احنه اهل ديرة وحده و انتي محسوبة عليي بالغربة.. بدبي
دانةالي ماتدري شتقول من كلام علي: لا انا متعودة اروح بروحي
علي هم يقطعها: خلاص قلت لج متى توصلين
دانة زي الهبلة: باجر 7 المغرب
علي: خلاص ادق عليج انا لما اوصل اليومو اخبرج بكل شي اذا ماعليج امر عطيني رقمج
يمسك التلفون و يتصل على رقمه (الي يقول ماعنده الرقم و كاتب عليه دانة قلبي بعد).. يلا كملي اكلج انا اخليج الحين اشوفج باجر على خير ويروح عنها..
دانة المفهيه: ..على خير ...وتكلم نفسها: في شي ما قلت لك اياه بعد صج اني مينونة ضروري اقول له بدبي.. وانا شدرني بعد دورته بدبي.. والله حاله ياربي قلت لك اعمي قلبي عنه مو تجمعني معاه بنفس المكان
يتبع

الأربعاء، 22 يوليو 2009

علي و دانة 2

لك مني...
توصل دانة الكافية وتبركن السيارة , علي الي كان وايد ذرب كان ناطرها عشان يدخل معاها
..يدخلون ويقعدون و يطلبون
علي وبسلوب جنه يلومها فيه : نظارتج هم نسيتيها؟
دانة و بقلب طيب: الصراحه انا وايد مفتشلة و موقصدي
علي: لا لا ولايهمج
دانة: امس الجهاز و اليوم النظارة لو انا تصير معاي بقول اكيد مقصودة
علي: خلاص قلنا و لا يهمج .. تصير بأكبر العوايل
دانة تبتسم وبقلبها تقول: ياربي شهالنفسية
علي و يدقدق عالطاولة: ييتي هالمكان من قبل.. ووايد حلوة و هادي بهالحزة
دانة: الصراحة انا و لا مرة دخلت كافية و قعدت العادة اطلب و امشي
علي ولايهتم للي تقوله ويسوي روحه يدندن مع انغام الموسيقى
دانة انقهرت من حركة علي و قررت الصمت وكل ما يقول شي تكتفي بهزة الراس او الأبتسامة
...وصل الريوق ودانة يدوب كانت تشرب القهوة و تحرك الشوكة يمين و يسار على عكس علي الي كان ياكل بكل شراهه ولاجنه في بنت جدامة ولا حتى كلف نفسة يقول لها علامج ماتاكلين..
علي وياخذ نفس عميق : الحمد الله
دانة: اطلب لك بعد.. وتأشر تبي البيل
علي يطالعها و رافع حاجبه: الحمد الله
دانة تدفع الحساب ولاجنه احد جدامها: انا مضطرة امشي مشكور على كل شي يعطيك العافية
وتسحب النظارة و تمشي .. تطلع بره ولاتشوف اكو سيارة موقفة و را سيارتها وماتقدر تحرك سيارتها
وهني عصبت و تنرفزت اطالع يمين يسار ماكو احد , دخلت السيارة ومسكت جهازها تدق على زميلتها و تهنينها بعيد ميلادها : حصة حبيبتي كل سنة و انتي طيبة
حصة وبتمثيل: لالا انا زعلانة منج توج تذكرتي
دانة: لا و الله ذاكره بس صار لي موقف خايس ما انحسد عليه بعدين اقول لج عنه
ودانة تشوف ان علي ياي لها: حصحص حبيبتي شكلي انا اليوم ما بداوم
حصة: لاااحبيتي عبالج بتقصين عليي بهالكلمتين و لا عبالج ..
علي ايي و يدق الدريشة على دانة
دانة: حبيبتي بعدين ادق عليج باي باي .. و تسكر
علي : خير ان شاء الله
دانة : مثل ماتشوف
علي: انزين دخلي داخل عن الشمس
دانة : لا هني احسن عشان اول ما ايي صاحب السيارة احرك
علي الي ظل واقف يم السيارة و يتلفت
دانة: علي ممكن سؤال
علي: تفضلي
دانة: انت تعرفني
علي: لا
دانة: عيل شلون ناديتني بأسمي امس
علي ابتسم ابتسامه صفرة و فر ويه
دانة: ماجاوبتني..
وبعد صمت علي يروح عند السيارة الي موقفة ورا سيارة دانة و يكلم واحد بعصبية
و الريال يدخل داخل سيارته و يحرك على طول , علي ايي عند دانة الي حركت سيارتها تعدلها عشان تطلع من البارك
علي يقرب من السيارة و يغمز حق دانة: لاتدعميني هالمرة
دانة تبتسم: اسويها ترى بس مابنسى شي ثاني
علي يمشي لسيارته و دانة تمر عليه بالسيارة : بس تراك للحين ماجاوبتني
علي يبتسم و دانة تمششي عنه و اهيه واثقة ان في يوم بتلتقي فيه وبتعرف الصج
يتبع

الأحد، 19 يوليو 2009

علي ودانة

لك مني...


...: دانة.. دانة
وتلتفت دانة للصوت: نعم
علي مع ابتسامه: نسيتي موبايلج عالطاولة
دانة من زود الفشلة سحبت التلفون و مشت: مشكور
علي الي كان مستانس وايد ان كلمها : و اخيرا يس.. يس
طلعت دانة من المجمع على طول وركبت مع السايق طول الطريج تفكر شلون نست تلفونها عالطاولة : و الله اني صج غبية

بالليل

دانة مستحوذة على تفكير علي نهائيا: ادق ولا لاء .. انزين اذا دقيت شقول لها
ودانة بالطرف الثاني تستذكر الموقف و تنتبه ان ناداها بأسمها : ياربي اكيد يعرفني شبقول الريال عني
وتغطي روحها بالكمبل و ترقد
اليوم الثاني
تطلع دانة من البيت متأخرة تركب سيارتها و على طول الدوام تذكر ان اليوم عيد ميلاد زميلتها بالدوام
تقرر تاخذ لها بوكيه ورد و علبة ككاو توصل المحل و تنزل ومن السرعه تدعم بريال و اطيح نظارتها بالأرض: نظارتي
ينزل الريال: آسف .. تفضلي
وتنصدم دانة و تفتشل زود وتبتسم : لا لا انا آسفة
علي: حصل خير بس حاسبي مرة ثانية يعطيها النظارة و بيمشي لسيارته
دانة وبكل عفوية: تسمح اعزمك على قهوة
علي يطالعها و اهوه رافع الحاجب ومن داخل قلبه طاير من الفرحة
دانة تبتسم: اذا سمحت يعني
علي: انا اسمي علي
دانة: والنعم.. تفضل نروح الكافية
تمشي دانة لسيارتها وعلي الي كان ماد يدة بالنظارة يصعد سيارته و يمر على دانة و يدق هرن انها تلحق وراه و يلوح لها بنظارتها
دانة: واااااي هذا وقته يا نظارتي..
وتحرك دانة ورا علي
يتبع

السبت، 4 يوليو 2009

things by my hand/ paris's birthday








*
*
*

happy birthday
7abebty
paris
wish you all the best in your life
('?')
&
stay cool
oO
Ya36eecom el3afya