في دمعتي تطرين في غربتي تطرين
انتي كحل عيني و فرحة سنيني
احبج احبج
ياعمري البحرين
-------
الليلة العيد الوطني مال البحرين
16/ ديسمبر
عسى الله يحفظ لنا ارضنا مهما كانت صغيرة تبقى بالقلب اهيه الكبيرة
وان شاء الله ينعاد هاليوم سنين و منين
احبج احبج
ياعمري يالبحرين
___________
المكتوب مكتوب ( الجزء الأخير)
في يوم الخميس الساعه 4 ونص تحديدا عند بيت خلفان رنا ناطرة خلفان ينزل
فرح: ماماه من ننطر؟؟
رنا: حياتي ننطر عمي خلفان
فرح: يعني ماكو نادي؟؟
رنا: بلى بس عمي خلفان بيي ويانة
نبيل و توة قاعد من النوم: من عمي خلفان؟؟
فرح تحط ريلها على اخوها: ماتعرفة؟! اهوه بيي ويانا النادي..
رنا تضحك على عيالها: فديت الي توه قاعد من النوم انا, الحين بتشوفه حبيبي
ولا خلفان ياي دق الدريشة عليهم و رنا فتحت له الباب
خلفان: السلام عليكم
رنا: وعليكم السلام.. ييتك من وقت؟؟
خلفان: اي مواعيد انجليز
رنا: ههههههه
خلفان: جان قلتي
رنا: لا عادي قلت بنطرك برا .. يلا نمشي
خلفان: يلا
وتحرك رنا السيارة متجهين للنادي
خلفان: والله زين تعلمين عيالج عالرياضة من الحين
رنا: عيل اشون عيل
نبيل: ماما هذا عمي خلفان
رنا: اي حبيبي هذا عمي خلفان
فرح الي قاعده ورا خلفان: ماماه انا ما اشوف عمي
خلفان افتر لها: كاني كاني فروحة .. شوفوا شوفوا شنو يبت لكم يبت شي حلو..
ويطلع لهم شي من جنطته
رنا: لا خلوف لا تعطيهم انا مو معودتهم عالحلاو
خلفان يطالع اليهال و يغمز لهم: لا لا خلاص مابنعطيهم
واهوه من زمان عطاهم الحلاو
فرح الي سحبت الحلاو و على طول فتحته و كلت و نبيل الي يضحك على خلفان
رنا: حبايبي ماقلتوا حق عمي شكرا
نبيل: شكرا عمي خلفان
فروح الي خشمه ياكل معاها: مشكور خلوفي
رنا: عيب ماما ما يصير نقول حق عمي خلفان جذي
فروح: شكرا عمي بس
خلفان: لعفو يا حلوين .. و يرد يقعد عالكرسي عدل
رنا: خلفان ما عليك امر شغل ال cd
خلفان يشغل الcd ( اغاني يهال)
وقعدوا يغنون طول الطريج لحد ماوصلوا للنادي
وصلوا النادي و رنا انزلت و فتحت دبة السيارة و نزلت قواري اليهال( العربانة)
خلفان: اساعدج؟
رنا: اي حط اليهال بالقواري (العربانة)
رنا راحت اطلع الجناط و خلفان يحط اليهال بالقواري (العربانة) و دخلوا النادي رنا تدز القاري(العربانة) و خلفان حامل الجناط
راحوا غرفة التبديل خلفان اخذ نبيل يبدله و رنا مع فرح
خلفان يكلم نبيل: ها نبولي البس بسرعه عشان نسبقهم
فرح الي كانت معذبه امها تركض و امها وراها لين ما صادتها و مسكتها عشان تبدل و خلصوا و طلعوا و كان خلفان و نبيل بأنتظارهم, خلفان كان حامل نبيل على رقبته و فرح من شافت نبيل راحت مسكت ايد خلفان و قالت حق امها: ماما ابي جذي
رنا: يلا يلا بسرعه منسوي ببح
فرح سوت روحها زعلانه و قامت تمشي بروحه متجه الى حمام السباحة
المدربة خذت اليهال و قامت تسبحهم و اهمه حدهم مستانسين
رنا لخلفان: كل مرة ايي بروحي معاهم و يستانسون بس هالمره حدهم مستانسين اكثر .. مشكور لانك ييت
خلفان الي ابتسم و طالع رنا: خلاص كل سبوع انا معاكم بتييبوني و لا لا.؟؟
رنا تضحك: حيااااك
نبيل ينط من الماي: ماما شوفي
بعد ما خلصوا حمام السباحة و بدلوا اليهال راحوا المطعم الي عند النادي و تعشوا وبالسيارة لردتهم للبيت نبيل و فروحة كانوا راقدين
رنا: بشر عساك استانست معانا وماتعبناك
خلفان: اي وناسه
خلفان: انا كلمت فهد و قال لي عنج و عن حادث المرحومة
رنا تبتسم: الله يرحمها
خلفان: انا ما كان قصدي اسأل فهد
رنا تقاطع خلفان وبعصبية: السالفة عدت, اهيه مرحلة و انتهت تجربة فاشلة حبيته و تزوجته والعيال كانوا ضحية الزواج
خلفان من دون اي تفكير: تتزوجيني؟؟
رنا سكتت و ظنت انها ما سمعت عدل: نعم!!
خلفان يطالعها وبكل تلهف: تتزوجيني؟؟
رنا و قفت السيارة بس ماتدري اهيه الي تسمعه صج و لا حلم, حقيقة ولا خيال ولا شنو..
رنا: يا خلفان انت مو داري بشي انت قلتها عشان حاس بالشفقه عليي وعلى عيالي
خلفان الي تغيرت ملامح ويه و تحولت العاطفة المسيطرة عليه من فرح الى حزن و الم و طلع من السيارة
رنا انزلت لخلفان تبي تكلمه بس اهوه قعد يمشي و يمشي راسه موخيه للأرض
رنا رجعت للسيارة : و بدت تسوق تلحق ورا خلفان: خلفان اركب , اركب نتفاهم
خلفان الي واصل بالمشي و مو سامع و لا كلمة من كلام رنا
رنا الي دموعها ترتست عيونها و صوته بدى يروح شوي شوي من البجي تبجي على ريفيجها الي بدت تحسه سند لها و تبجي على عيالها وعليه الي تبيه يكون ابو لهم
رنا بصوت كله ترجى تغلغل بداخل قلب خلفان: اركب يلاا
خلفان دخل السيارة و قعد مو دون اي كلمة
رنا الي غيرت طريجها وطول الطريج السكوت هو سيد المكان
وصلوا بيت رنا
رنا: انزل اليهال و ارد لك
خلفان نزل من السيارة وعيون رنا علية: اساعدج
حمل فرح الي حضنته و اهيه راقدة
و رنا حملت نبيل لكن عيونها على بنتها فرح شلون شكلها و اهيه حاضنة خلفان
رنا ركبت لدارهم و خلفان كان و راها حطت نبيل على سريره
و خلفان دخل و حط فروح على سريرها رنا قامت باست عيالها و قعدت على سرير فرح و طالعت خلفان: تعال اقعد
خلفان قرب و قعد : رنا انسي الي قلت لج اياه بالسيارة احنا اصدقاء
فرح: بس انا بيك زوج لي!!
خلفان الي رفع راسه و الى ابتسامه على ويه: صج!!
رنا ابتسمت و حست في شي يقول لها لأول مره تسوين شي صح حست ان هذا اهوه طريحها الي كان لازم تمشي فيه
خلفان الي وقف و مو عارف شنو يسوي: خلاص خلاص انا بقول للوالده تكلم اهلج خبري اهلج اوكي اوكي..
و طلع من الغرفة..
رنا اركضت له تضحك: خلفان خلفان
خلفان رجع و لم رنا و باسها على راسها: عيونه
رنا: انطر اوصلك
خلفان: لا حبيبتي انتي قعدي هني انا ادق على واحد من الربع ايي ياخذني.. ومشى طالع برا البيت
وبجذي طلع خلفان و اهوه فرحان مو مكسور الخاطر مثل ما دخل.. وصل البيت و دز مسج حق رنا يقول: هذا احلى يوم قضيته .. احبج تصبحين على خير يا ام نبيل
و خلال ايام تقدموا أهل خلفان لرنا بعد الحاح كثير من خلفان على امه ليش انها كانت معارضة فكرة زواج ولدها الوحيد من مطلقة و عاشوا بسعادة و هناء و استقرار
النهاية
-------------------
كل انسان انولد مكتوب على جبينه شنو راح يصير له و مهما حاول بني ادم يغير المكتوب ما راح يقدر لأن المكتوب انكتب
كانت رنا من نصيب خلفان رغم الصداقة الي كانت تجمعهم و بعدها تغربهم و زواج رنا وانجابها للأطفال و بالنهاية معارضة ام خلفانمع هذا تزوجوا و كانت رنا من نصيب خلفان لأن
المكتوب مكتوب
هناك 8 تعليقات:
ألف مبروك ...مثل ما اقول دايما أحب النهايات السعيدة :)
وكل عام والبحرين بخير وعسى أيامكم كلها سعادة :)
اخيراً نهاية سعيدة
والله يديم على مملكة البحرين الشقيقة ملكاً و شعباً الافراح و الليالي الملاح
وحفظكم الله
وعطني ولعه
كل عام وانتي وكل شعب البحرين بخير
الله يديم علينا نعمة الأمن والأمان
ويحفظ لنا وطنا
ام مود
هذا لأنج انتي دوم متفائلة بالسعادة
وتحبن السعادة لج و لغيرج :)
وانتي بخير حبيبتي
____
ذا بوس
شفت عاد شلون
ان شاء الله دوم الأفراح تعم بلادنا
____
كبرياء وردى
منورة عزيزتي
و انتي بخير
الله يسمع منج :)
يعطيييييكم العافية
صباح الورد
بحرينية قدساوية
الله يديم عليكم و على مملكة البحرين الأفراح و السعادة دوم
و الله يحفظج و يحفظها من كل سوء و مكروه
عسى الفرح دايم بدنياج
سلامي لج طال عمرج :)
كل عام البحرين بخير وسعاده :)
ززززززززين واخيرا بس نهايه حلو
الكويت حبي
منو بمرورك
وبدياااك ان شاء الله
يعطييك العافية
...
ستوب
وانت بخير
ان شاء اللد دوم نهايات سعيدة
و حياتنا كلها سعادة
يعطييك العافية
I like your blog
إرسال تعليق