الاثنين، 31 أكتوبر 2011

بالسلاااااامـــة ترجع يارب

لك مني...


اقتـــــرب موعد رحلة الأشواق
وأذن في الناس بالحج


فهنيـــــئا لكل كم كتبت له الحجة هذة السنـــــــة




بــــــاكر تغيب وينتقل فينــــي الشـــوق

وجــــدام عين الأمنيـــــات اتبعثـــر

لكــــن قسم بالله بـــــــا اعز مخلوق

كـــل مـــايزيد الحزن أحبكــــ أكثـــر

.....

بالسلامـــــة حبيبي

بالسلامـــــــــــــــة يا حاج بترجع

بالسلامـــــــــــــــــــــــــــــــــة

بوهاني

حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفــــور

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

je te souhaite bonne fête de l'a¨d el Adha mon amie que dieu te garde et garde Bahreïn In Cha Allah

حَنيّـن نِضال يقول...

تعلم يا الله شوقي و تعلم عذري . . . فــ اكتبها لي حجة عاجلة غير أجلة و إجعلني ممن
( حج لله فلم يرفث ، و لم يفسق ، رجع كـ يوم ولدته أمه )

و إن لم تكتب لي الحج . . فــ أكتبني ممن بقي لك و إجعلني لك في كلا الحالتين . .
و أعني على صوم الأيام العشر حتى يوم عرفة و لا تحرمني من جودك و كرمك يا الله

و أنا أثق في كرمك ربي كلما مر في ذهني قول رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام . .
عن أنس رضي الله عنه قال :- رجعنا من غزوة تبوك مع الرسول عليه الصلاة و السلام فقال :-
" أن قوماً خلفنا بالمدينة ما كان لنا شعباً و لا وادياً إلا و هم معنا ، حبسهم عذرهم "



فـ يارب أكتب لي و لكل من يقرأ حرفي حجة ميسرة عاجلة غير أجلة و لا تحرمنا من خير ما عندك بــ شر ما عندنا



و جعلنا يا الله أنا و كل أخواني المسلمين نختتم حجتنا في المسجد الأقصى يا الله و قد زال الإحتلال عن أرض فلسطين . . عن الرسول عليه الصلاة و السلام :-
" لا تشد الرحال إلا لـ ثلاث مساجد المسجد الحرام ، و مسجدي هذا ، و المسجد الأقصى "

و كل عام و انت إلى الله أقرب . . كل عام و انت بخير

bhr.qadsaweya يقول...

شكرا
:) يعطيكم العافية