الأحد، 23 أكتوبر 2011

محد يستاهل 2

لك مني...


تضحك ودموعها على خدها تضحك على حظها: يقول تعبان شقول انا عيل شقول... طقت السكان بيدها بقوة و غيرت طريجها راحت عالبحر تمت بسيارتها...



مابي ارد البيت مابي ارد هناك كل شي يذكرني فيه حتى نفسي اتذكرني فيه ,مسكت راسها : تعبت ياربي تعبت من زود التفكير بس اطلع من راسي...



رن تلفونها و نورة كانت المتصلة عطتها نمبر بزي وكتبت له بالتلفون سوري بس حابه اقعد بروحي,, طلعت من السيارة و قعدت تتمشى, طيوور بكل مكان والهوا يطير شعرها و يطير معاها دموعها... آآآه ياليت ماعرفتك و لا كنت بحياتي يوم...



بهالوقت مافي الا هالكلام يعبر عن احساس و شعور سارة



...



شنهـــي الحياة بليـــاكــ



من دون دفا حضنك وقلبك



يشهد عليي ربي


ابيكـ و أحبك و اهواكـ



ولكن قلبي تعب من كثر طعناتك



جرحتني و انا الي حسبت انا بس الطعان



إلا أنت لو اشوفكــ مع غيري كنت اقول يمكن



يوني من زود غلاه ودها تشوفك بكل مكان

\

لكن من بعد العــشرة و الحب تجيني بكلام معانيه انا خاين



ماتخيلت شبصير فيني...؟



عدل مجنونة اي مجنونة انا مجنونة و للحين بهواكــ



ولليــوم ابغيـــك من حشى قلبي أبيك



بس تكفى مو بخياناتك



___



قعدت تذكر قعدتهم عالبحر بس طبعا مو البحر هذا ما كان ودها تروح ذاك البحر عشان ماتبي تتذكر اكثر كافي ان اوهو ما يطلع من بالها


مسكت تلفونها و فتحت على صوره وابتسمت و دموعها طاحت عالشاشة: ليش ياروحي؟


...: شذنبك حبيت تصارحني لجل على قولتك تعدل عيوبي


ماحسبتها صح يا عمري انت ذبحتني و الله ذبحتني


غمضت عيونها: ما اقدر امسح صوركــ ما اقدر امسح تسجيلات صوتك


وقعدت تذكر تسجيلات الصوت: حبيبي لا تسوي خوشي خوشي عفية


أحمد: خوووش خوش


سارة: شنو حبيبي نمت لاااااااااااااا... مامي قوووم


واوهو يستعبط


قعدت سارة تتمشى واطالع اللنج و اطراريد و الشارع بالصوب الثاني و البيوم الي اطل على ممشى البحر و تقول بقلبها: شلون الناس عايشة حياتها, تتأمل الناس بالمطاعم شلون يضحكون


وقعدت تقول: الدنيا مــاشية مـــاشية معاكـ و لا بلياكـ


تذكرت كلام يدها الله يرحمه


كان يقول الحين يا سارة لو سويتي حادث بالشارع محد بوقف لج بتشوفين كل السيايير تمشي محد بيتعطل


ماله داعي توقفين على هالشي


محد يستاهل


انا اشتري لج احسن لعبة...


وضحكت هالمرة من قلب: ليت الأيام ترد يا يدي و همي لعبة و حلاوو


تمت


.....





مهنا للحين أحبك ومتعلقة فيك



كلام القال و القيل مايفرق بين عشرة العمر و السنين



يبي لي وقت عشان انسى او اتناسى بس ابي وقفتك معاي



ابي نتيك تكون صافية لي بروحي



اصيــح و ادق و ادق و تسكرة وماتــرد



مويعني انت ماتحبني



خذ وقتك و ابيك لي بنية صافية



أحبك



محتاجة لحنانك و لحضنكـ

__


اقترب مني ترا الدنيا فرص

أحبك

ليست هناك تعليقات: