الأربعاء، 20 يوليو 2011

الحمدلله

لك مني...









الحمدلله لك ياربي



الحمدلله على نعمك عليي



والحمدلله على استجابتك لداعي يا حبيبي يا ربي



دام دعائي يستجاب معناتها الله يحبني اذا شاء



احس قلبي نظيييف ابيض بالليلة



قبل شوي الدموووع غسلته



والحمد لله على كل النعمة و الراحة الي انا فيها



....






مثل ما قلت قبل شوي كنت متضايقة و مكتأبة



حبيبي و زوجي اليوم دوامه بالليل



وبسبب الظروف اليوم ما كلمته و لا شفته



وبالفترة الي عدت صرت وايد من يفارقني يحوشني تعب و دورة راس



من اقول له : بوهاني حبيبي كل منك احاتيك



...: وين كل مني مو كلام هذا



صح و لا لا يالكريــــة






طبعا الي مايعرف ابو هاني



ابو هاني شقووول عنه حبيبي.. زوجي.. دنيتي... كوني..



عيوني المركبه.. قلبي الي ينبض بسمه..



بختصاار اهو شي انا من دوونه صفر!!






كبرت معاه و معاه تعلمت كل شي



ههههه قبل كنت انام و اوهووو يقعد يدرس ولما يطلع صووت



يقول لي قعدتج؟؟



ارد و اسوي روحي مصحصحه و لا جني كنت نايمة: قاعده عشانك حبيبي قاعده عشانك






ومرات وايد يكلمني و انا نايمة ويضحك عليي..



عندي عادة من وانا صغيرة اذا احلم اسولف و انا نايمة



يعني لما اكون مندمجة بالحلم اسولف و طبعا الحلو يستغل الموقف و يكمل معاي






بو هاني اوهوووو بطل كل قصصي بالحياة



الي متابع بلوقي بعرف هالشي



...






كنت ابجي خايفة يصير فيني شي و اروح من هالدنيا و انا ما شبعت منه



ماشبعت منك يالغالي صدقني



اليوم قلت لك مشكور على كل شي و مشكور لأنك يمي



قلت..: ياحمارة لا تقولين جذي



بس هم مشكووور على كل شي



الي قاعد تسويه مو مشوية



خصوصا بالظروف الي انت فيها و هم ماتخليني



....



احمد ربي و اشكرة عليك



وعلى قلبك الأبيض الي يخاف عليي من هبة الهوا و من نفسي بعد






أحبك بو هاني



وعساااااكــ لهلك و لي ذخر



قوووووووووولوا



آميـــــــــــــــــــــــــن

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

salut à toi et à Bahreïn prends soin de toi mon amie

غير معرف يقول...

الله يخليكم لبعض دمعت عييني من كلامك الجميل

Butterfly Chick يقول...

al 7amdella 3ala kel 7al..

allah e5aleekum 7ag ba3ath yarab oo maya7remech mineh :)

bhr.qadsaweya يقول...

غير معرف


شكرا :)
يعطيج العافية

butterfly chick

اكيـــد الحمد له على كل شي
تسلمين حبيبتي
ومنور بلووقي بمرورج
يعطيج العافية

Chick Flick Journal يقول...

Aww thats so sweet

غير معرف يقول...

اقووول ياشين السخافه:(

bhr.qadsaweya يقول...

chick flick journal

cuz u r sweet my sweety :)
thankx for visiting my blog..

____

غير معرف

محد طلب منكم تقرا السخافة
شكرا يا غير معرف

غير معرف يقول...

الله يلعنك انتي وابو هاني
ويارب يطلقك ويتزوج حمارة ثانية
ههههههههههههههههههههههههههههه

abu waseem يقول...

ادعوا الله ان يحفظ لك ابو هاني ويحفظك له
وبكل صراحة انا لم اري زوجة تحب زوجها بالطريقة التي وصفتيها سيدتي
واتمني ان يرزقني الله بزوجة مثل ام هاني
قولي امييين

غير معرف يقول...

امين