الأحد، 19 أبريل 2009

منـــ لسانــ حبيبيـــ ...


لك مني..


بينمـا كـنت بين أحضـان حبيبـتي الدافئه


أحسسـت إني ثمـل مع انني لم اشرب شيئا


كانت شفتيها تغويني فقد كانت اسنانها تتلامـع كأنها كمـن احتسى شيئا من النبيـذ


فأخذت شفتاي تخـونونـي وتقترب شيئا فشيء حتى وصلت إلي منبــع المنهل


ارتشفت الكثير الكثيــر لعلــي كنت اشبــع.. ولكننــي من جنس لا يشبــع


حرارة وجنتيــها احــرقتني فهذا ما اجبرني على التوقف


كمـا ان الغيرة لم تتـركني فقد بدأت خصـلات شعرها تـعانق عنقها وتتـدلى على كتفيهـا


فلم اجد الا ثغر شفــتاي يداعب محل تلك الخصلات ...


فأيقنت وقتــها فقط بـأنني فـي أحـلى حـالات الثــمول و الســكرة


________


كيدهن عظيم


هناك 8 تعليقات:

fatto يقول...

ياااسلااااااااااااام كلمات والا احلى :)


شخبارج وشلونج .. ولهانه عليج :)
طمنينه عليج :)

bhr.qadsaweya يقول...

فاتي
كيفي بغير اسمج
يابعد جبدي انتي الحلا كله.. ولا شلون؟؟
انا بخير اذا انتي بخير حبيبتي
والله انا على طول مطيحه عندكم بالبلوق حتى لوما اكتب كومنت بس ترا اقرا البوستات اول بأول ;)
يعطيييج العافية

___

ام مود

حبيبتي :)
وانا اكتب
قلت ابالي انها ما راح تعجبج..
وانت بس حطيتي سمــايل
بس توقعي صح لا؟؟

يعطيج العافية يا ام الغاليين

fatto يقول...

تبين اتسميني فاتو فاتي فاتافيتو فتفتف .. كيفج لوووول اشرايج بالتأليف بس لووول والحمد الله انج تمام ..

اها يعني انت اتابعين من وراء الكواليس لووول .. حياج من ورا الكواليس او غيره :)



ولوووول ترى ام مود مو سالفه موعاجبها .. اهي تستحي ابهالسوالف .. تلقينها وهي تقره امبققه عيونها ومستغربه من جرأه الكلمات لوووول


اما انا لأ احب هالسوالف ماعندي مشكله لوووووول

bhr.qadsaweya يقول...

فاااتي

ههههههههههه
بكل حالات اسمج انت احلى ;)

عليج نور من وراء الكواليس

تدرين عاد انا اصلن ترددت انشرها ولا لا.. بس زين في ناس يعجبها
و على راسي ام مود وكل الفيونكات و الله حبيــبات ألبي

يعطيج العافية

Om MoD يقول...

فاتو كفت ووفت ..

صاجه أنا فيني خجل ...وحسيت بالكلمات وايد جريئة ..

فقلت أكتفي بضحكة ...ومن ناحية عجبتني ولا لأ..

كل شي تكتبينه يوصل ويلمس قلبي :) ويعجبني :)


موفقة وإلى الأمام :)

علي يقول...

ليس غريبا على الثمل أن يهذي بتمتمات العاشقين الذائبين

قلم جميل

وينك يالقاطعة ؟؟

اقصوصه يقول...

جميله جدا :)

bhr.qadsaweya يقول...

ام مود
حبيبتي
اول شي حمد لله على سلامتج :)
وانتي دايمن متحفتني بتعليقاتج :)
يعطيج العافية
___

علي الملا

ثمل العاشقين الذ و ارقى من اي ثمل

موجوده و بشدة..
يعطيك العافية

____

اقصوصة

تسلمين حبيبة قلبي :))
يعطيج العافية