الاثنين، 6 أبريل 2009

يهالكورس خلص عاد



قبل سبوع

بدينا اختبارات و الحمد الله اول اختبار كان حده اوكي و فاتحتها خير

لكن الأختبار الي بعده كلش مادري شصار

يبت درجة انقهرت عليها من قلب مو عشان الدرجه لنفسها عشان توقعت اني اييب احسن

لان الأختبار كان سهل وكنت دارسه عدل بس الله ما كتب

لكن الحمد الله على كل حال


حايشتني حالة ارق

من الأختبارات ما اقدر ارقد بالليل و اذا تغط عيوني

احلم بأختبارات صعبة و اني ما سويت زين اقعد من النوم اتقلب

ارجع اصلي عالنبي واقره آية الكرسي لحد ما ارقد

لكن ارد اقعد

ياربي مابخلص الكورس الا و روحي طالعه

ريفيجاتي من صوب و الدراسة من صوب

على آخر كورس كل وحدة تتهاوش مع الثانية و الي يتزاعلون

والي يوم تشوفينها معاج اوكي و يوم الثاني تقلب عليج

واااي حدي لايعه جبدي

_ __ _


قبل سبوع تقريبا كنا رايحين مسابقة مالت العاب القوى

وكل المدارس فيها يعني الي مو شايفه من سنين تشوفه

..

شفت ريفيجتي الي كنت واااايد كلوز معاها

كنت على طول معاها بس بسبة شي كل وحده راحت بتخصص ومسار

وماعدت معها مثل قبل لكن اهيه تدري شكثر انا اعزها ,احبها واهيه بعد بالمثل

لكن سويت حركة بايخه مادري اذا انا الي غلطت و لا اهيه

اول ما شفتهh صديتها

و ريفيجتي الثانية يات تسلم عليي

بعدها مشينة ودخgنا داخل استاذ البحرين

وطبعا اهيه سوت روحها ما شافتني

مع ان ريفيجتي الثانية قالت لي ان فلانة شافتج من بعيد و على طول قالت لي ..فلانة تحجبت لا

((اهيه شافتني شلة ماتيي تسلم عليي؟!!))

وبعدين بالمدرجات اهيه عدت و لا جنها تشوفني عقب رحت انا سلمت عليها


المهم رجعت البيت حدي منقهره

مو عشانها اهيه عشان اختها الي لما شافتني يات و لمتني و قالت لي شافتج اختي

ابتسم ابتسامة برود و هزيت راسي

..

لكن ميخالف يوم الخميس اكو يمعة بنات واكيد بشوفها
و اردها لها ان شاء الله
('?')
ويعطيكم العافية




هناك 14 تعليقًا:

Smart-y يقول...

اييييييييييي ابي هالكورس يخلص =(
والله تعبت.. ابي اتخرج!!
يلا عقبالي ان شاء الله.. والله يوفقج!

وبالنسبة للموقف، اذا شفتيها سلمي عليها وسولفي وياها عادي.. ليش تكرهينها فيج؟ ماله داعي تخلين بينكم مشاكل!

Paris يقول...

يالله تهون و ان شالله تعدي ع خير

بالتوفيق انشالله

ملاحظة: ستاد مو استاذ :)

و بالنسبة لرفيجتج خلج احسن عشان ما يصير عداوة بينكم

الله يخليكم لبعض

bhr.qadsaweya يقول...

سمارتيز

انا بعد ابي اتخرج
كلها ثلاث اسابيع وتعدي ان شاء الله
واتخرج انا و انت تخرج بعد
قول آمين
وبالنسبة لريفيجتي لا بسلم عليها و بكلمها بعد لان بجذي انا اقهرها وبخليها حالها حال اي وحده اعرفها
هالشي يرضي غروري
عيل اشون عيل :)
يعطيك العافية

____

باريس
ان شاء الله
الله يسمع منج حبيبتي
تدرين انا على طول اقول استاد حتى بالصج للمدرسين بس ولا مرة حصلت تعليق لا من الأستاذ و لا من الرياضيين
;)
افا عليج لاتوصين حريص
يعطيج العفية

بانوراما يقول...

ايييييييييي شطوله هالكورس

متى اخلص هالسنتين وافتك

bhr.qadsaweya يقول...

بانوراما

لا والله الكورس اهوه قصير
بس من الروتين و الملل نحسه طويل
بس هم نبي يخلص ;)

والعموم ماباقي شي و يخلص واتخرج
والله يعون عليك السنتين ويوفقك
يعطيك العافية

Engineera يقول...

يبتيها على الجرح @@

متىىىىى يخلص هالكورس ..

انا الحين بمكتبة الكليه و قاعده اراجع الساعه 5 العصر عندي ميدتيرم thermodynamics

حدي خايفه لايعه جبدي وابي الكورس يخلص فيني بجي :( ..
بطني يعورني من الحين الله يستر

bhr.qadsaweya يقول...

انجينيرا
بعد عمري والله ان شاء الله سهالات
نبي نسمع الأخبار الطيبة :)
والديناميك حلوة ودرجاتج هم بتكون حلوة
.
يعطيج العافية

dalal يقول...

ليش تبينه يخلص ؟؟

بالعكس استمتعي فيه لحظه بلحظه وبس المسأله تنظيم وقت ..

والامتحانات لا يضيق خلقج ولاشي .. تتعدل النتيجة ان شاءالله والأرزاق بيد الله ما تدرين شنو الله كاتبلج بالمستقبل !!

في اخر كورس لي بالجامعه نزل معدلي عن المعدل المطلوب للبعثة خارج الكويت .. هذا اذا انقبلت اساسا لأن حده حده ومو أكيد أنقبل

وكملت ماجستر داخل الكويت وانا محبطه بمعنى الكلمه ..

لايعه جبد جبدي من الجامعه

صار فيني احباط ما تتخيلينه ..

بالأخير كان خيره لي لأسباب وايد والحمدالله

ما أخطأك ليصيبك وما أصابك ليخطئك

توكلي على الله

ونبي نشوف ابتسامتج الحلوة :)

بس هذا مو معناته ما ادرسين :) .. معناته ما تيئسين :)

والموقف ما قريته عدل لأني حدي دايخه أقراه باجر ان شاءالله ..

fatto يقول...

الله يعينكم الصراحه على الدراسه اشششوه اني افتكيت منهه :) وبالنيبه لرفيجتج .. انا اقول مهما صار .. كان بينكم عيش وملح على قولتهم .. وصيري احسن منها وابدي انتي بالسلام :)
يعز ابخاطري اذا كنت كلوز مع وحده وعقب نفترق انا حاسه فيج لأن عندي كذا وحده اعرفها فرقتنا الايام :(

كبرياء وردة يقول...

اييييي والله متى يخلص

اتعب كل احساس فيني :'(

حبيبتي اذا خلص الكورس على خير نبي نسوي حفلة

اوكي؟

bhr.qadsaweya يقول...

دلال
ابيه يخلص عشان الضغط الي عليي وايد
مع اني ادري اذا خلص راح اتحسف و اتذكر هالأيام الي بمرارتها كانت حلوة
.. فترة و تعدي على خير ان شاء الله
واكيــــد الله سبحانة ما يسوي شي الا لمصلحته بني آدم نفسه..
بالنهاية لازم نحمد الله و نشكره على كل شي
حبيبتي عساج دوم موفقة
و مرورج منور المدونة
يعطيج العافية

.
.
.
.


فاتوو
عأبال عندي ههههههه

:) ميخالف شتسوين بعد
المهم ان تصيرين اقوى وماتخلين هالشي يأثر عليج..
والحياة مستمرة
يعطيج العافية يالغالية

.
.
.

كبرياء وردة

هههه
اهم شي احساسج :)

اـــــي افاااا عليج
بس خل يعدي ونفتك
موب بس حفلة....

يعطيج العافية حبيبة ألبي

Om MoD يقول...

موفقه حبيبتي ..


وعسى ربي يسمح دروبج ...

ومتأكدة إنج راح تاخذين أحسن قرار لنه قلبج رقيق وما يقوى يجرح أحد ..

ودام ما أهانتج ماله داعي تكبرين الموضوع ..

ومرة ثانيه أقولج سهالات إنشاء الله دروبج كلها :)

بريتني سبيرز يقول...

http://antihack-protect.blogspot.com/

bhr.qadsaweya يقول...

ام مود

بعد عمري و الله
هذا من طيبج
كلامج صح بس هم يحز بقلبج ريفيتج تشوفج و ماتكلف نفسها تيي تسلم
عليج لا
وياج حبيبتي
ويعطيج العافية