السبت، 25 فبراير 2012

احبك

لك مني...


مشتاقة لكــ حيل


اول مرة اطالع صورك مكسورة العاده اطالعهم وينور ويهي و ابتسم


هالمرة جني اتصدد عنهم او عن حتى علم الكويت مو لأني نسيتك ابد و الله


بس انفجر ماني قادرة اشوف المسنجر قلبي يعورني اتذكر الليالي ولابتوبي 24 ساعة كان مفتوح


الحين بالأيام ما افتحه...


قاعده ارجف وانا اكتب لك مشتاقة لك وجني غريبة بوسط اهلي جبرتني على شي انا ما ودي فيه وصرت ذليلة اي ذليتني يا حبيبي


امم اليوم انت اجازة وانا اليوم رحت سجلت بالنادي مادري ليش وشلون بروح وانا يدي للحين و ركبتي بس بضيع وقت من المعهد على طول بروح النادي للـ 8 جدي انشاء الله ارد تعبانة حيل عشان انام على طووووووووول


ليتك لما تشوف كلامي ترفع التلفون وادق عليي تراني ميته


أحبك


مـــا نســــــــ 24- 5- 2013 ـــيت

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

Allah y3enich 7bebti <3

bhr.qadsaweya يقول...

شكرا
الله كريم ربي يفرجها يا رب
يعطيج العافية

أكس ون يقول...

الله يوفقكم ويبعث لي بنت حلال زيك وزي حلاتك لبى قلبج