الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

دعاء الحزيـــن

لك مني...


أنـاجيك يا موجودا في كل مكان لعلك تسمع ندائي فقد عظم جرمــي وقل حيائي



مولاي يـا مولاي, أي الأهوال اتذكر و ايها انسى ولو لم يكن الا الموت لكفى, كيف ما بعد الموت اعظم و ادهى.



مولاي يـا مولاي, حتى متى و الى متى اقول لك العتبى مرة بعد اخرى ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء فيا غوثاه ثم واغوثاه بك يا الله, من هوى قد غلبني ومن عدو قد استكلب علي, ومن دنيا قد تزينت لي, ومن نفس امارة بالسوء الا مارحم ربي.



مولاي يـا مولاي إن كنت رحمت مثلي فارحمني وإن كنت قبلت مثلي فاقبليني يا قابل السحرة, اقبلني يا من لم ازل اتعرف منه الحسنى يا من يغذيني بالنعم صباحا و مساءا, ارحمني يوم آتيك فردا شاخصا إليك بصري مقلدا عملي قد تبرأ جميع الخلق مني, نعم و ابي و امي وم كان له كدي وسعيي فإن لم ترحمني فمن يرحمني, ومن يؤنس بالقبر وحشتي, ومن ينطق لساني اذا خلوت بعملي وسألتني عما انت اعلم به مني, فإن قلت: نعم فأين المهرب من عدلك وإن قلت: لم افعل, قلت: الم اكن الشاهد عليك.


فعفوك عفوك يا مولاي قبل سرابيل القطران, عفوك عفوك يا مولاي قبل جهنم و النيران عفوك عفوك يا مولاي قبل ان تغلي الأيدي الى الأعناق, يا ارحم الراحمين و خير الغافرين.



" اللهم صل على محمد و آله, وارحم ذلي بين يديك و تضرعي إليك, ووحشتي من الناس و انسي بك يا كريم يا كائنا بعد كل شي لا تفضحني فإنك بي عالم و لا تعذبني فإنك بي قادر".



اللهم اني اعوذ بك من كرب الموت ومن سوء المرجع في القبور و من الندامة يوم القيامة, اسألك عيشة هنيئة وميتة سوية ومنقلبا كريما غير مخز و لا فاضح.



اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي, فصلي على محمد و آل محمد, و اغفر لي يا حيا لا يموت.



الفاتحة الى روح المرحوم


هاني الطبيخ


والى ارواح المؤمين و المؤمنات

ليست هناك تعليقات: