الاثنين، 26 سبتمبر 2011

حرقت قلبي وعيت الدموع تطفي النار





لك مني...











تعبـــــــــــــــــــانة ياربي






ابي اموت وارتاح






كل شي توقعته الا هالشي






كنت بعيوني ملاك منزل ماتغلط ابد






شلون تقول لها بيبي ماي وايف قلبووو






وتقول لي اياه نفس الوقت تذكر






كنت اقول مو كلامك ادري مو كلامك






حبك غير صدقني






من سنة و اليوم من سنتين لهالدرجة انا ساذجه غبية






طعتني يا مهنا طعتني شلون هان عليك






بعيوني كنت كل الدنيا






كنت تقول لي ديري بالج عليي






ماظن اني قصرت






وانا قلت لك اياها ديربالك عليي بالفترة اللي راحت ...






من يدير باله عليي انا من يديرباله عليي






رخيصة انا عليك مهنا






حرقت قلبي يا مهنا حرقت قلبي






اضر الدنيا ولا اضرج زينب اضر نفسي الا انتي






مو هذا كلامك هذا ولا لا






نهايتها طعنة بالظهر وصور و عشرة






ماراح انسى مستحيل ماراح انسى






الا هاذي عذبتني فيها






ليتني مت و لا دريت






حياتي بتصير كلها شك بشك






ولا راح اوثق باحد هزيتتني






ماودي اسامح بس قلبي يحبك






مادري شلون بعيش مادري






بس اللي اكيد منه احبك اي






الله يساعد قلبي ويسامحك الله






....






ربي خذ امانتي






برتاح






ليست هناك تعليقات: