السبت، 18 سبتمبر 2010

بداية جديدة

لك مني...
سلام
شلونكم شخباركم
انشاء الله بخيروطيبين
مثل ما الكل يعرف
باجر اول يوم دوام وانا اعشق البدايات مع ان يعتريها شوية خووف
لكن حاسه بحماس بداخلي..
ابي هالسنة تكون غير ابي اخذ منها وابي اثبت نفسي من دون ماتاخذ مني نفسي
وابي اعيش فيها حقي مو حق الناس و لا عشانهم مو انانيه مني لكن لازم احب نفسي عشان اقدر اعطي..
بالفترة الي عدت اتعلقت بناس اكتشفت معاهم ذاتي و بنفس الوقت اثروا عليي بناحية سلبية
قررت اوقف و الاحظ الناس الي حواليني واكتشفت ان محد فيهم عايش عشان احد كلهم عايشين عشان نفسهم والحياة ماشية ومحد يهتم للي يوقف فيها.. بالضبط مثل الي يسوي حادث بشارع عام راح يوقف على صوب وباجي السيارات راح اطوفون وتمونر ومحد بيوقف لك ..
قررت ان يصير اسبوعي للدراسة و بس و اشد حيلي و ما اتكاسل و ما اقول ليش الدكاترة يسوون لنا جذي؟؟ وليش يبيون يتعبونه ؟؟ مع العلم ان كل شي عشانه...
واخلي الويك اند لي حقي عشان احس فيه
والله يوفق الجميع
.
.
يعطيكم العافية

هناك 3 تعليقات:

mona يقول...

رسمك جميل نسلم ايدك
nournada
http://neddle-crafts.blogspot.com

Ducati يقول...

لوووول ما ابي احبطج بس كلنا نقول جذي بداية كل عمل والشاطر الي ينفذ ويكمل ويحقق الي يبيه

وشدي حيلج

bhr.qadsaweya يقول...

nournada

مشكووورة من ذوقج
و مدونتك رووعة

نورت البلوق

يعطييج العافية
____

ديكاااتي

هههههه على قولتك
هاذي بدااية كل عمل

يعطيك العافية

ونورت البلوق