الجمعة، 6 أغسطس 2010

انكتبنه نكون لبعض


لك مني...


شكثر كان مستانس واهو يتحجى ويقول لي ان واخيرا لقى حبيبته

ومومصدق متى راح يتزوجها.. حسيت باللمعه بعيونة و اهوه يتكلم

وقلت: الله يوفقك يعني بعد سنة بتكون متزوج؟!

وبكل لهفة: لااااا اكيـــد قبل ان شاء الله

..

وقتها حسيت بالفرحه المخنوقة اهووو صديقي شلون وشلون ...

تمنيته يكون لي شلون يصير حق غيري .. حسيت بالغيرة تمتزج فيها فرحه سطحيه ماتتعدى ابتسامتي على وجهي و يغلب عليها الحسد..

من كثر ما كنت احبه كنت اتمنى له الخير كان بنظري انسان مثالي ماتخيلت ابد انه يغلط ونسيت ان كلنا نغلط ومافي انسان كامل..


مرت السنين وانقطعت اخباره لحد مــا لقيت نفسي اردد رقم تلفونه وكتبت مسج :slam

ترددت واايد و انا اكتب رقمه عشان ادز المسج.. شقول له و شبقول لي و مو عدله بحق زوجته مايصير..

لكن كتبت رقمه ودزيت المسج , حسيت بأنانيتي للحظات مو محقي صار لازم افهم

نطرت ساعات ولكن مافي رد ورددت بقلبي الله يهنيه و يـــاهنيالها مرته فيه

..

بعد ايام يرد عليي slam

اجذب لو اقول اني ماطرت من الفرحه بوقتها ورديت عالمسج: انا فلانة تذكرني شلونك حبيت اسأل عليك سوري عالأزعاج..

ومسج ثاني منه: واااااااااو.. اكيد اذكرج انا بخيير انتي شلونج مشكووورة عالسؤال انا كنت بره البحرين من جذي مارديت بسرعه

انا: wellcome back

..: thanx i just arrived home

كانت الساعه 3 الفير تقريبا..


انا قلت اكيد راح حق مرته.. خلاص لازم اخليه بحاله اوهو عنده حياته مايصير اكون اكثر انانيه

وبعد يوم كامل انعدمت فيه الأخبار وصار اليوم الثاني..

صوت مسج افتحه: heey.. oo enty u didnt tell me any things about u

رد بقلبي النور ولكن مارديت..

بعد ساعه و شي رديت عليه: umm i'm ok right now am studing on NYIT graphic design.. oo ent whats ur news

....: ana 6l3t mn zain oo al7een ashte'3ol on menatelecome

انا: alla yewafgek ..umm i thought u had married

....: hehehehehe la la still single and happy

يـــــــافرحتي سنقل: happy.. 3ejbatni

...: what about u i thought u married already with that one

انا: no i'm still single too

...: can i call u?

بعد 5 دقايق تفكير و خوف و تردد مسكت التلفون و دقيت كان واضح علينا ثنينه شكثر مستانسين وشكثر مشتاقين لبعض.. قعدنا نسولف و نسولف لحد ما بدت اصوات العصافير تفتح ستار النور ..

سكرنه الخط وتواعدنا ان محد راح يخلي الثاني و ما راح نفترق 8 سنين مر على معرفتنا ابعض عرفته من ايام دراسته بالمدرسة لحد ما راح الجامعه بره البحرين لحد مارد لين ما اشتغل اول شغل له وفنش و لحد ما اشتغل بمكان ثاني ... على قولته انتي مثل امي..


مرت ابالي اخر مكالمة بيني و بينه قبل جم سنة وتذكرت شكثر كان مستانس ان واخيييرا لقى حب حياته و نور عيونة الي خلت عيونة تلمع وشكثر كان واضح عليه ان متلهف..

معقوولة هذا الي يصير.. معقولة غيرتي و حسدي قتلت حبه .. معقولة انا السبب لو تزوج بذاك الوقت جان عنده عيال الحين ..

استغفرت ربي وقمت صليت ماكنت ادري احمده على الي صار و لا اطلب المغفرة على انانيتي بس الأكيد ان احمده واشكره على هاليوم ..

غفيت بثوب الصلاة على السرير ولما صحيت حسيت بالراحه قمت و شلت ثوب الصلاة و رجعت عشان اكمل نومتي: تنهدت وغمضت عيوني و رسمت بأحلامي احلى حياة تجمعني فيه ,, قلبت عالصوب الثاني و لميت لعبتي و الي اذكره شكثر كنت مستاااانسه..

وانكتبنه نكون لبعض


تمت


الواحد منا مايدري شنو بصير له و شنو مكتوب له ولا شبكون باجر

يامااا ناس حبوا بعض سنين بالنهايه كل واحد راح بطريجه

مايصير شي الا بكتبة رب العالمين

هناك 3 تعليقات:

Ra-1 يقول...

فعلا كل شي قسمة ونصيب
والأقدار بيد رب العالمين :)

bhr.qadsaweya يقول...

Ra-1
:)
تسلمين عالمرور حبيبتي

يعطيج العافية

غير معرف يقول...

ا نحن من يحدد القسمة والنصيب باختيارناااا
فمثلا المسج كان عبارة عن اختيار نصيب,,
القدر شي والنصيب شي اخر,,,
القدر شي مجهوول لنااا,,, مرض مووت ,,لكن الحياة خيارااات نفتووحة نحن نختار طريقناا
دمتي بخير