الجمعة، 28 مايو 2010

اشتاق لكــ

لك مني...

سبع ايام ما سمعت صوتك فيها
ماهمست في اذني كلمة احبج
عيني ما التقت بعينك
ماتعودت على بعدك ابد
بالفترة الي عدت صرنــا بعــاد حيل
كنت اقول لنفسي ان صار وجودك و عدمه واحد
ترد و تروح و وابد ماتغير نبض قلبي
نفس اليوم معاك و بدونك
لكن اليوم وبعد السبوع
صرت انطرك و انطرك
اقول بيوصل اكيد بيوصل
صرت ادق وادق
لكن النتيجه وحده.. الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية
ومر اليوم وصار الجمعة و كنت اقول انك بتيي ما يأست و صرت اعطيك اعذار
اكييد حاشه شي يمكن جهازه ماكو شحن فيه لالا اكيد طالع مع خوانه و لا ربعه
معقوله يوم لقانا تتخلى عنه؟؟
معقولة تلاقي شي اهم تسوي فيه ؟؟
معقولة شوفتي ماعادت اتهمك؟؟

ليش صرنا جذي وليش حبنا تغير ...
احنا الي تغيرنا و لا الطريج مايبي يجمعنا
موقاعده اعاتبك و لا الومك ولا شايله بخاطري عليك
بس انا مشتاقة لك
مشتاقة لك حيل
ادري مو بيدك تييني :)
بس اشتقت لك وولهت عليك
ولهت على عيونك الصغيرة
وقرعتك و سمراتك وايدينك الخشنة و كل شي
تلفوني قاعد يرن وكل مايرن اتمنى بس يكون اسمك و رقمك على شاشة التلفون
مايخطر ابالي كلام لأن شوقي لك مايوصفه اي كلام
بس ابيك تعرف اني بهالسبوع الي مر كنت انطرك وكنت مشتاقة لك حيل
وبهالسبوع الي بمر بحسب الدقيقة عشان يمر الوقت
واطفي نار شوقي بشوفتك يابعد عمري
مشتاقة لك حيل

هناك 5 تعليقات:

bokeh of magic * يقول...

اخ يا بحرينيه جنج تقولين مشاعري بالضبط و الله كل كلمه اقراها توصف اللي ما اقدر اقوله
و انا بعد ناطره معاج عسى الله يردهم لنا :)

bokeh of magic * يقول...

اخ يا بحرينيه جنج تقولين مشاعري بالضبط و الله كل كلمه اقراها توصف اللي ما اقدر اقوله
و انا بعد ناطره معاج عسى الله يردهم لنا :)

bhr.qadsaweya يقول...

being one
يــــــــارب الله يسمع منج
آآه :)
__

نورتي حبيبتي :)
ومرورج اسعدني

يعطيج العافية

Om MoD يقول...

:)

bhr.qadsaweya يقول...

ام مود

يعطيج العافية :))