الاثنين، 5 أكتوبر 2009

Driving license

لك مني...



شلونكم بلوقرز عساكم طيبين

وشلونكم مع الدوام ان شاء الله مرتاحين

وكل شي سهالات

.

.

حمد الله على كل حال


آخر اخباري حمد الله كل شي اوكي طلعت كشه بسهالة

بس حدي متوهقة بالمدرب ماني لاقيه مدرب خير شي كل الي دقيت عليهم يقولون ماكو كلش ضغط

واحد ضحكني يقول لي ماكو الا بشهر فبراير

ولما رضخت للأمر الواقع و قلت بحجز عنده لشهر فبراير قال لي بس خلاص ما اسجل عندي 50 واحد وما ادري شلون بدربهم

انزين يا ولد الحلال دامك ما بتسجلني عندك جان قلت لي من البداية بعد ليش تقول لي ماكو الا بشهر فبراير

وانا اصلا شنطرني لشهر فبراير

وما زالت مسيرة البحث مستمره


:"(


ادعولي الاقي مدرب


ويعطيكم العافية



هناك 22 تعليقًا:

Fishah يقول...

تعالي الكويت وانا ادربج :)

بس اخصم من سعر التدريب " الصفطه اللي على جنب " لاني ماعرفلها

لوووووووووووووول

موفقه ان شاءالله :>

كبرياء وردة يقول...

مالج الا قوة الواو :p

Butterfly Chick يقول...

yeah walla.. i heard abt this prob a lot, ena wayed yaboon yetdarboon bas mo em7a9leen modareb, kelhum busy o maygdroon..!

allah esahel 2moorech inshalla.. o inshalla et79leen lach modareb o enchofech kash5a fee sayartech :P

شاي الضحى يقول...

تعالي الكويت الله مكثر هالي يدربون من كثر الجنسيات ... لو انتي اهني جان عطيتج رقم وحده حدها عجيبه ما يصير تتدربين اهني؟ ههههههه

عندي حل دام اني بطاليه ما عندي شي بيي البحرين ادربج هههههه


موفقه بدراستج :)))

bhr.qadsaweya يقول...

fishah

لو يصير والله ايي بس المشلكه لو اخذه وين لازهم هم لما ارد البحرين آخذ تراي واتدرب

ادعي لي انتي بس

يعطيج العافية

____

كبرياء وردة
حتى الواو مامنها فايده
بس تدري اليوملقيت واحد بس خرعني
سألني منوين قلت له من المنامة بس ساكنة بالبديع ( لأن اهوه من المنامة ابوي جنه يعرفه فقلت يمكن تنفع الواو) رد عليي متزوجه و لا ساكنة بروحج انت شكووووووووووو يبا عانس مطلقة انت شكو
وحدي خايفة بس عطاني موعد 25 هالشهر والله يستر

يعطيج العافية
____

بترفلاي

الله يسمع منج حبيبتي وكثري من الدعاء لي مو عليي p:

يعطيج العافية

___


شاي الضحى

الظاهر ماكو الا ايي عندكم عاد
ههههه المشكلومو جذي السيارة الي نمتحن فيها قير عادي فهمتي
الله يستر :))

يعطيج العافية

bokeh of magic * يقول...

لوووول انا علموني شلون اسووق سيارة بالمزرعة يوم طلعت من المزرعة مشيت بالشارع ماكو احد ما سبني لووول
بس وناسه و الله ^^
الله يووفقج و تلقين مدرب فاضي لووول

bhr.qadsaweya يقول...

being one

ههههههههه سويتي شوارع على كيفج بالمزرعة ها هههه

الله يسمع منج
يعطيج العافية

joe يقول...

قولي حق اي احد من اهلج يدربج ترى سهالات
نص الشباب والبنات بالكويت يتدربون مع اهلهم
عقبال تلقين مدرب طايح سوقه لول

بقص عليج واقولج الدوام حده عجيب

يعطيج العافيه

bhr.qadsaweya يقول...

المباركيه

هلافيك نور بلوقي بمرورك

ويـــــــ جان زين و الله اقدر اخلي احد من اهلي يدربني احنا ما يصير عندنا هاللون احنا لازم توقيع من مدرب من الي يشتغلون بالوزارة عندهم او بمدرسة تعليم السواقة فهمت


يلا ماعليه تحمل و قض على روحك يمكن تبدع بالنهاية

يعطيك العافية و لا تقاطع

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

موفقه يارب..

وان شاءالله تحصلين مدرب سنع وتاخذين الليسن..

وحـدهـ من البـشر يقول...

كل ما اشوف احد يدور مدرب دواره ولا ينطر يكمل 18 اتعقد من نفسي

ليش انا كملت 18 قتلهم مابي ادرب مابي اسوق

وليش كلهم يبون دربون

عاد انا عكسج المدرب كان ايي وانا اقول حق باباتي ليش ايا مابيه


حتى بالكويت لازم توقيع المدرب ولازم تمتحنين بسياره تدريب

موفقه حبيــبتي

fatto يقول...

قوه بحرينيه اشلونك ولهااانه علييج والله :)
تعالي عندي انا ادربج ابلاش :)


وزوري بلوقنه كتبت الموضوع الي مره طلبتيه مني عن ( لزقه الرياييل ) :)

bhr.qadsaweya يقول...

رورو

حبيبتي الله يسمع منج يارب

وياج يالغالية

يعطيج العافية

___

وحده من البشر

منورة يالغالية البلوق

هههه يا من حظج و الله

لا تقاطعين يعطيج العافية
____

فاتوو

والله انا ولهانه عليج عليج حبيبتي

يلا بيي بيي نطري

يعطيج العافية

خديجة البهاويد يقول...

يبا تعالي وانا ادربج ببلاش بعد شتبين :)

Om MoD يقول...

عزيزتي موفقه ...


يا حلوهم اللي بيتعلمون يسوقون سياره ...



شدعوه هالضغط عليهم :)؟؟؟


حياج عندنا وما بنقصر معاج .....بس على شرط بس تاخذين الليسن أطالبج بالقز في البحرين :) وتشربين عصير على حسابج :)

bhr.qadsaweya يقول...

خديجة البهاويد

تسلمين يالغالية :)))

بس و اللله مايصير

يعيج العافية

___

ام مود

وياج حبيبة قلبي


اي و الله شاسوي

انتي بس تعاااااااااالي و الي تبينه يصير :)))

يعطيج العافية

Unknown يقول...

وييه ليش الليسن وايد متأخر عندكم

موفقة اختي :)

bhr.qadsaweya يقول...

3bady

la laish met25r 3ndena 7alna mn 7alcom 18 la

weyak inshalla
ya36eek el3afya

Hashimoto يقول...

@@

heelllooo

---------------

شلووونج .. شووو اخر الاخباار
P=

ها ليلحين تدورين على مدرب
( اقول ليلحين لان ردي حييل متأخر لول )


عاد صج ايام التدريب كانت شبه نكد
( بلشنا احباط x3 )

موفقة
=)

وردة فرح يقول...

تعالي انا بدربج ،، لووول
ان شاء الله تحصلين يا رب ،،
و لا تنسين ترا كل تاخيرة فيها خيرة ،،

;)

تيك كيير ،،

mo3ath يقول...

افأ ادورين مدرب وانا موجود D:

حاضرين للطيبين الحين ادق سلف وانا والسياره تحت امرج XD

اعلمج على سياقه السبورت وسياقه الركاده بعد P:

good luck o inshallah u will found one soon ;)

bhr.qadsaweya يقول...

هاشيموتوووو

يااامعود وينك؟؟!

انا بخير الله يسلمك

لالا جريب جريب ان شاء الله بسوي شوارع بالبر على كيفي p;

يعطيك العافية


____

انسانة

حبيبتي مشكووورة

اي صح لسانج بس انتوا ادعول من اول تراي

يعطيج العافية

___

معاذ

سامحني سامحني يااخي نسيتك العتب عالذاكرة ;)
مشكور

يعطيك العافية