الثلاثاء، 30 يونيو 2009

Swalfy oO 25r a5baree


قوة

شابات و شباب و شياب ;)


شلونكم عساكم طيبين ؟!


ادري مقصرة معاكم واايد بس اعذروني العتب عالظروف

الله يسلمكم يا محفوظين السلامة مثل ماتعرفون اني تخرجت و الظاهر من الفرحة و الوناسة

عطوني عين ( عين ما صلت عالنبي ) << الي يقول الأولى عالبحرين

بس طلعت النتايج مني انا طحت بالفراش مني ..

صخونة و بلاعيم << انفلونزا الخنازير

رحت المستشفى بعد عناء طويل ولا يصدموني بغرفة مكتوب عليها (( غرفة العزل ))

و باللون الأحمر !!!!

انا هني شكيت بروحي خلاص قلت اكيد فيني هالمرض

اعدت اعيط و اعيط

و لا بعدين يقولون لي لا عادي ماكو شي هاذي اجرءات للي تظهر عليهم اعراض المرض

الوالدة الله يسلمها هني عصبت و قعدت تصرخ مع الدكتورة : انتوا بلول تدرون شفيها عشان سيدة غرفة العزل و مادري شنو احنا و الله مافينا شي ...

وبعدها بجم يوم صرت احسن من __ ومافيني الا العافية


وايي بسوي روحي احسن ديزاينر و اقول بغير شكل البلوق مالي ولا اقلب الدنيا فوق حذر و اعفسة ولااااا مااعرف اردة بعدين مثل ما كان و ضاق خلقي و اقرر اني ما اكتب شي الا لما يرد مثل قبل :(

ولكن كتبت و بلوقي للحين ما تعدل

.

طبعا احنا خريجين و لازم لنا حفلة تخرج و قبلها اكو بروفة و انا نسيت موعد البروفة اقعد داك اليوم متأخرة و ابدل و طيرااااااااان عالصالة وصلت و لا ينادون اسمي و اروح اصف وياهم يعني عالوقت بالضبط


بعدها بجم يوم كانت حفلتنا التخرج كانت وااااايد حلوة و استانست و ااااايد كانت مرتبة بس بدت مبجر قبل الموعد و اهلي مايوم الا الحفلة بادية وكنت بصيح ادور امي و ابوي مولاقيتهم لكن الحمد الله اوصلوا بعد عشر دقايق و بعدها كرموني و كان قلبي يدق كنت خايفة يصير فيني شي مثل ما اشوف بالأفلام اتعرقل و اطيح عالدري و لا اتخربط ومادري من وين اركب لكن الحمد الله عدت على خير و قططنا الكبابيس

وتخرجت رسمي D:

وصورت مع الأهل و كل ريفيجاتي و المدرسات كلهم



لكن بوسط هالفرحة كانت في غصة غصة فراق ريفيجاتي بيوحشوني واااايد اموت فيهم حبايب ألبي و كلهم بعد جبدي لو بكيفي اظل طول عمري طالبة بس اظل معاهم ماتوقعت فراقهم صعب :)

و الي ضيق خلقي زود لما رديت البيت ريفيجتي دزت لي مسج تقول فية:


بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم

ولاتجوني بعتب أو لوم انا ما اخترت فرقاكم

انا برضى بالمقسوم

ولكم و الله ما انساكم

بودعكم و انا ملزوم

فمان الله يرعاكم

___

حبيبتي الطيارة بتوحشيني واايد

.

ومع هالكلمات انا بختم بوستي الطويل

بس قولوا لي شتنصحوني فية صيدلة و لا دكتورة طب اسنان


؟؟؟


والله ييحفظكم من كل شر

و
يعطيكم العافية



هناك 18 تعليقًا:

بانوراما يقول...

الحمدلله على سلامتج

وخطاج السووء

وولكم بـآك ..

وألف ألف مبروك التخرج

عقبال شهادة الدكتوراه ..

جنون الكويت يقول...

مبروووووووووك النجاح وحمدالله على السلامه كنت احس بفرحتج في التخرج وانا اقرى .........عاد قبل جم يوم قعدت اطالع بالتلفزيون حفل تخرج الخريجين البحريين ماشالله عليهم يهبلون لايكون انتي كنتي معاهم^_^

Paris يقول...

مبروووك ع التخرج

و خطاج السو ،ماتشوفين شر انشالله

و بالنسبه لطبيب الاسنان و العيادات بصراحه ماعرف يعني جان قلت لج

bhr.qadsaweya يقول...

بانوراما

الله يسلمك وخطاك اللاش

الله يبارك فيك و الله يسمع منك

منور :)

يعطيك العافية


___


جنون الكويت

يبارك فيج حبيبتي
والله يسلمج يالغالية
لا هاي موب احنا هاي الي فوق 97
انا خليني بالثمانيين ;)

يعطيج العافية

____

باريس
يبارك فيج حبيبة قلبي
الشر ما اييج
:))

يعطيج العافية

علي يقول...

الف مبروك والله يبعد عنج الخنازير والحمير والوزغ :D



:D

the LEADER يقول...

الف مبروووووك ،

والحمدلله على سلامتج ،

س / شنو موقفج لو تأخرتي شوي بعد ونادوا على اسمج وانتي مو موجوده ؟؟؟


اما بالنسبه للدراسه :

اقووول على طول اسنان ،

بس بالنهايه رايج ،

وولكم باك .

bhr.qadsaweya يقول...

علي الملا

يبارك فيك ياخوي
تسلم ..
اي و الله اهم شي الوزغ

تخيل يكون في انفلونزا الوزغ
كااااك

يعطيك العافية
____

the leader

يبارك فيك
والله يسلمك

انا تأخرت بالبروفة عادي لأن عدناها وايد بس انت تقصد لو تاخرت بالحفلة جااااان ما اكلم اهلي خير شر

انا بعد اقول اسنان بس المشلكة مو موجود بالبحرين يعني بطر اني ادرس بره بعيد عن اهلي

مشكور وماقصرت و يعطيك الف عافية

bhr.qadsaweya يقول...

the leader

تروح و ترد بالسلامة يارب

و وسفرة هنية ان شاء الله

يعطيك العافية

Hashimoto يقول...

سلامات وماتشوفين شر
ومبروووك عالتخرج
=)

==========

طب الاسنان خوش تخصص
=)

bhr.qadsaweya يقول...

هاشيموتو

الشر ما اييك
والله يبارك فيك

طب الأسنان
ان شاء الله خير =)

يعطيك العافية

The.One يقول...

هههههههههه
"غرفـة العزل "
أهـم شي كاتبينهـا بخط كبيـر ;)حق التخرّع


ألف مبروك على التخرج .. أحلى فرحة :)


طب اسنان .. شقـا وعنــا وتعـب ,بس حلو

bhr.qadsaweya يقول...

the.one

اي واله حق التخرع
بروحنا مو ناقصين

يبارك فيج حبيبة قلبي
ماقبلوني شكلي بدرس بالصين

منورة المدونة بمرورج الي اسعدني =)
يعطيج العافية

Om MoD يقول...

يا حبيبة قلبي .... ألف الف مبروك وأحلى شعور شعور التخرج ..


وشوفي ميولج وشنو تحبين تخصصي ...


وموفقة وبحفظ الرحمن :)

Om MoD يقول...

ما قلت لج ...وسلامات :)


ولوووول على طاري انفلونزا الخنازير ...خلوهم يتحرصون ...بس أمج ما دعاها قلبها يحطونج بروحج ...فديتها اللي تحب بنتها ..

رورو الشخبوطه يقول...

الحمدالله ع السلامه ..

وع البركه التخرج ..

و انصحج بطب اسنان ..

بس انتي استخيري ..

والله يوفقج يارب..

bhr.qadsaweya يقول...

om mod

يابعد عمري يبارك فيج
ويوم الي تشوفين عيالج ان شاء الله متخرجين بشهادة دكتووراه يارب :)

الله يسلمك ويحفظج
يعطيج الف عافية حبيبتي

___

رورو

الله يسلمج يالغالية
يبارك فيج حبيبتي

والله استخرت لكن مو هني المشكلة المشكلة اني هالسنة يبون كله بال 90 و انا أيست و خترت شي ثاني
والله يوفقني وياج حبيببتي

منوووووورة و الله
يعطيج العافية

BaNgBaNg2 يقول...

خطاااج السو

مبروووووك التخرج

و عقبال تخرج الجامعه

انا انصح ....طب الاسنان افضل
:)

bhr.qadsaweya يقول...

خطاج اللاش حبيبتي

يبارك فيج يالغالية

الله يسمع منج يارب

انشاء الله خير =)

يعطيج الف عافية حبيبتي