الثلاثاء، 3 فبراير 2009

LOVE U DADY


لك مني...

قبل جم يوم ابو ريفيجتي توفى الله يرحمه و يغمد روحه الجنه شفت ريفيجتي شلون اهيه كانت تبجي ومتعذبة على فراقه ابوها الغالي ..

صج الله يصبرهم و يعينهم

قعدت افكر و احمد ربي الف مره ان ابوي موجود ويانه

وكنت احاول احط روحي مكانه بس صعب عليي اتخيل الموقف

الله لا اييب ذاك اليوم ولا يحط احد فيه

وقعدت اتذكر ابوي شلون يحبنا...

لما كنت صغيرة كنت دلوعة ابوي مع ان لاني اكبر وحده ولا كنت الأصغر و لا البنت الوحيده ..

اذكر لما كان يسافر كان لازم يدق ويسألني: زنوبي شنو تبين اييب لج

وكنت كل اقول له ابي لعبة ولما يرد من السفر كالعاده كنت اروح معاهم المطار و بالسيارة ارقد

ولا اشوف ابوي و اهوه ياي

اذكر مره كان ابوي راد من دبي

و ياب لي لعبة كبيرة حتى كانت اطول مني

واذا تصفقين لها كانت تغني ( الثعلب فاد فاد..)

طبعا على ايام اول كانت شي عجييييييب

وحدي استانست عليها لانها من عند ابوي

وانا احب الوالد اكثر من الوالده يمكن عشان مخلينا على راحتنا اكثر

وطبعا اذا امي كانت تصرخ عليي ما اتأثر

بس من ابوي بيتكلم معاي و انا مسوية شي غلط حتى لو ما صرخ كنت على طول ابجي

مادري يمكن تقولون دلوعه ولا شي

بس كلام الأبو وحنانه غير ,غير عن كلام الأم وحبها و حنانها

والله يخليهم لي و يخلي لكم امهاتكم و ابواتكم

ويصبرج يا حبيبتي على فراق ابوج

الله يرحمه

.

ويعطيكم العافية


هناك 11 تعليقًا:

Paris يقول...

الله يرحمه و يطيب ثراه الجنه
ربي لا يحرمنا من حنان الابو ان شالله
و الله يخلي لج والدينج و يحفظهم
ذكرتيني بهالي اللعبة الثعلب نلعبها بالمدرسه ع ايام قبل

@alhaidar يقول...

الله يرحمه ويخلي لج والدينج انشالله ..

عظم الله اجركم ..

bhr.qadsaweya يقول...

باريس
ان شاء الله ولا يحرمج من حنانهم
قولي آمين
.
.
عاد تصدقين لحد العدادي و الثنوي كنا لما نين نلعب هالألعاب .. قوم يا شويه قوم يا شويه عن التنور لوول ايااام
يعطيج العافية حبيبة قلبي


___


أحمد الحيدر
اجرنا و اجرك
ان شاء الله يخلي لك والدينك ويحفظهم يا رب :)
ومشكور على التواصل الدايم ياخوي
يعطيك العافية

Paris يقول...

visit my blog honey
I wrote a post 2 u

bhr.qadsaweya يقول...

paris
thanx sweety :)

Smart-y يقول...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ان شاء الله..
والله يكون في عونك رفيجتج!

والابو لما مهما يكون، ما ينتعوض!
الله يخليلج ابوج ان شاء الله ويطول بعمره ;)

bhr.qadsaweya يقول...

smarties
walla oo zman
yer7am eljamee3 bra7meta
oo alla ye7fe'6 lek waldeenk
mnawer :)
ya36eek el3afya

TruTh يقول...

لاحول و لاقوة الا بالله
مسكينة رفيجتج عسى الله يمسح على قلبها
والله يرحم ابوها و يغمد روحه الجنة

والله يحفظ لج ابوج و امج و كل اللي يعزون عليج

تحياتي لج

bhr.qadsaweya يقول...

تروث
الله يرحمه :)
الله يسمع منج حبيبتي
ويحفظ لج والدينج
يعطيج العافية

@alhaidar يقول...

مشكورة على الدعاء أخيتي ..

بس والدي متوفي من عمري 4 سنين الله يرحمه ..


تقبلي تحياتي :)

bhr.qadsaweya يقول...

أحمد الحيدر
سامحني :)
والله يرحم الوالد برحمنه يا رب
ويعطيك العافية
____


سامحوني يا جماعه ذا ذكرت احد بمواجع فقان شخص عزيز عليه...
سامحوني ويعطيكم العافية